انتهت فعاليات معرض الريم " عروس الاحساء الدولي الاول " لعام 2016 مساء الاثنين .

واستمر المعرض الذي نظمته شركة تصاميم الاسطورة لتنظيم المعارض وحظي برعاية كريمة من الأمير بدر بن جلوي السعود محافظ الأحساء، استمر على مدى ثلاثة أيام و بدأت فعالياته يوم السبت الفائت بتاريخ الثالث والعشرين من شهر نيسان/ابريل وافتتحه السيد خالد البراك وكيل امارة الاحساء.

وتضمن المعرض الذي يخص كل عروس سعودية وخليجية عرض التصاميم الخاصة لأشهر دور العبايات والجلابيات وفساتين السهرة واصحاب الحرف اليدوية من قبل المنشآت الصغيرة والمتوسطة في تجمع سعودي خليجي مهم، وساعد على ابراز دور المرأة في التنمية الاقتصادية وقدرتها على التواجد بقوة في المجتمع الخليجي والسعودي.

وقالت الفنانة الاماراتية رؤى الصبان في تصريح صحفي: سرتني جداً المشاركة في معرض الريم لهذا العام والتواجد في المملكة العربية السعودية والمساهمة في دعم هذه الانشطة والمشاريع النسائية المتميزة بخاصة أن ريع دخول المعرض موجه لانشطة مهمة خاصة بالايتام.

وأضافت الصبان: المعرض كان مختصاً بتجهيزات العرائس حيث تستطيع العروس اختيار ما تريد لتجهيز نفسها وكل ذلك في مكان واحد تستطيع من خلاله التواصل مع الجميع وبأرخص تكلفة، أتمنى دائماً النجاح لهذه الفعاليات والانشطة المهمة التي تساهم في دعم الشباب وابراز دور المرأة الخليجية بشكل عام والسعودية بشكل خاص وقدرتها على الابداع والعطاء.

بدورها قالت السيدة هديل المهنا مديرة المعرض: لقد كان هدفنا الواضح في هذا المعرض هو أن نشكل دعامة أساسية لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة ونقدم لهم منصة مهمة للتواصل مع الجمهور وعرض ما لديهم من منتجات وحتى أفكار وابراز ما تمتلكه المراة الخليجية وتعزيز دورها في تنمية الاقتصاد الوطني، كما نتمنى أن يشكل هذا المعرض رافداً مهماً لدعم السياحة والتسوق في المملكة ويخلق روحاً مهمة للمنافسة بين المنتجين والتواصل مع المجتمع، بخاصة أن شركتنا تحرص دائماً على تقديم أفضل الخدمات والمهارات المميزة على أيدي كوادر إدارية وتسويقية.

وأشارت السيدة "المهنا" إلى أن المعرض حقّق جماهيرية كبيرة وسيتم تخصيص ريع الدخول للمعرض لتزويج بنات وشباب دار الايواء عن طريق حفل زواج جماعي رغبة منا في ادخال الفرح والسرور الى قلوب هؤلاء الايتام هذا يأتي ضمن المسؤولية الاجتماعية لشركتنا بالتعاون مع جميع الجهات المختصة في محافظة الاحساء.